الثلاثاء، 8 يناير 2019

موقع لانشاء اضافات احترافية لموقعك أو مدونتك

هل انت من المدونين أو المتصصين في المواقع الإلكترونية?? ، ادن فإنك تدرك أن الوحدات النمطية او الاضافات تجعل من العمل سهلا . الاضافات عبارة عن محتويات  محددة مسبقًا تضيف ميزات ومظاهر جديدة إلى موقعك ، على سبيل المثال ، عرض زمني مجاور ، وروبوتًا للحصول على استفسارات الضيوف ، والأشياء المختلفة التي نراها بشكل متكرر في عدد قليل من الأماكن ، خاصةً مواقع WordPress المحلية. إذا كان الأمر كذلك ، فإن هذا النوع من الخبراء الإضافيين لا يكون مجانيًا في كثير من الأحيان ، خاصةً إذا كنت تستخدم مدونة BLOGGER ، لذلك يعتقد معظم المدونين أنه من الصعب إضافة أشياء فعالة إلى مجلات الويب الخاصة بهم لتمكينهم من جذب المزيد من الزوار للمدونة .

موقع لانشاء اضافات احترافية لموقعك أو مدونتك

اليوم سوف نشارك موقع رائع يقدم لك هده الخدمات (الاضافات) مع العديد من الخيارات إلى وجهات تكوين مختلفة في تصميم المواقع ، غالبا ما يتم الدفع مقابل الخدمات ، ولكننا لن نطلب الا الخيارات المجانية التي توفرها صفحة الويب هذه ستكون كافية لإعطاء لمسة استثنائية على مدونتك .موقع لانشاء اضافات احترافية لموقعك أو مدونتك


هدا الموقع يوفر لك العديد من الاضافات المجانية التي ستذهلك كثيرا و تنتظرك لتجربتها بعد انشائها من خلال رابط الموقع الذي سنتركه لك أسفل التدوينة .وبعد انشاء الاضافة ما عليك سوى أخذ الكود الذي ستحصل عليه و الصاقه في المكان الذي تريده على لكود المضهر الخاص بموقعك الالكتروني بسهولة ستجد أنه قد تم تفعيل الاضافة .

بالنسبة لمراحل الانشاء فهي جد سهلة و لا تحتاج أي شرح ، قم فقط باتباع المراحل و الخطوات التي ستطلب منك.

رابط الموقع : هنا

اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم نسعي دائما لتقديم كل ما هو جديد لكم فاتمنى ان نكون عند حسن ظنكم جميعا فارجو دعمنا وتشجعينا على تقديم الافضل بمشاركة الموضوع مع اصدقائكم علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وجوجل بلس عن طريق ازرار المشاركة اسفل التدوينة مع ترك تعليق داخل صندوق التعليقات كل الود والاحترام لكم الي اللقاء في تدوينة اخرى من تدوينات ميدو للمعلوميات فتابعونا.

0 comments: